الجمعة، 24 نوفمبر 2017

زيدان يفضل بنزيما و الاخير يلوم رونالدو

 زيدان يفضل  بنزيما و الاخير يلوم رونالدو


سجل الفرنسي مرتين فقط لناديه طوال الموسم لكنه يعلم أنه يتوقع المزيد منه، وفقا لما ذكره مدربه
زين الدين زيدان هو مصير كريم بنزيمة يعرف انه ضعيف الأداء مع ريال مدريد ويأمل أن يستطيع المهاجم من إستعادة التهديف في أقرب وقت ممكن.
وقد عانى بنزيمة من بداية هذا الموسم من حيث التهديف ، حيث سجل مرتين فقط في 13 مباراة في جميع المسابقات.

وكافح كريستيانو رونالدو أيضا، وتجد مدريد نفسها في طريقها إلى برشلونة ب 10 نقاط بعد 12 مباراة لاليجا نتيجة لتضييعها النقاط.
وذهبت مدريد الى قبرص لدوري ابطال اوروبا للقاء ابويل وحاول زيدان اعطاء بنزيمة المزيد من الفرص للمشاركة كما يتطلع ايضا لتأمين مرورهم الى ثمن النهائي.
وقال زيدان في حديثه للصحفيين قبيل المباراة: "[بنزيما] هو الأول الذي يعرف أنه يمكن أن يعطي أكثر من ذلك، بسبب ثقته أمام امام المرمى.
"ربما يحتاج المضربون عن التهديف إلى أهداف للثقة، لكنه يلعب جيدا، والفريق  في حالة جيدة ايضا.
وقد انتقد زيدان أحيانا هذا الموسم لأنه ربما لم يلعب بعض اللاعبين الأصغر سنا بشكل أكثر انتظاما.
ثيو هرنانديز، ماركوس لورينتي، داني سيبالوس وبورجا مايورال تم الاحتفاظ بهم إلى حد كبير على هامش الفريق الأول، ولكن زيدان ليس على علم بأي منهم ان كان لديه مشكلة معه.
وقال زيدان "ان سعادة هؤلاء اللاعبين هي سؤال للاعبين". "بقدر ما أنا قلق، أنا اجلس وادردش مع اللاعبين، انهم هنا، انهم مرتاحون لدى لا يجب تضخيم الامور.
في حين لام بنزيما الجماهيرو الصحف على الانتقادات التي توجه له دون غيره من اللاعبين مبررا صيامه عن التهديف بالتكتيك و باضراره لتغييره من مركز قلب الهجوم الى لعبه في الاجنحة في اشارة الى كريستيانو رونالدو.


Share: 

0 التعليقات:

إرسال تعليق