الجمعة، 24 نوفمبر 2017

القوة التجارية لPhilipp Plein


القوة التجارية لPhilipp Plein

تواصل فيليب بلين خططها لتوسيع التجزئة مع افتتاحين متزامنين في أوروبا: أول متجر للعلامة التجارية في لندن، في 98 شارع بوند الجديد، وموقع جديد في باريس لخط النشاط الجديد للشركة، بلين سبورت.

وقال بلين، المصمم الألماني البالغ من العمر 38 عاما والمصمم التسمية الفاخرة، أن استراتيجية التجزئة تنبع من كونها مؤمنة بقوة في قوة التجزئة الكلاسيكية والخبرة في المتاجر.
"أنت تعرف ما يجعل العلامة التجارية تصبح علامة تجارية قوية؟ الرؤية الجيدة للسوق. الإعلان مهم ولكن ما يهم هو الجودة و الوجود، وهذا هو السبب في أننا ما زلنا بحاجة إلى التجزئة الكلاسيكية "، وقال بلين خلال معاينة العلامة التجارية الرائدة في لندن. "حتى هذا التاريخ، لم تكن هناك ماركة أزياء فاخرة [بنيت] رقميا؛ الرقمية ليست سوى قناة مكملة. كنت لا تزال بحاجة إلى نكهة من تجربة فاخرة: الذهاب في متجر، لمس المنتج، والشعور الغلاف الجوي. كل هذه العناصر معا تساعد لخلق صورة العلامة التجارية. "
سحب "بلين" كل نقاط التواصل لصورة علامته التجارية الفاخرة الفاخرة في بوتيك شارع نيو بوند الذي يمتد على مساحة 4،520 قدم مربع ويتم تطويره عبر ثلاثة طوابق. ويضم إكسسوارات العلامة التجارية الكاملة، وخطوط الرجال والنساء والأطفال. يتميز المتجر بمزيج من المواد، بما في ذلك أرضية خرسانية خام، وشاشات رخام غامق لامعة وثريات براقة. إن زخرفة جمجمة سواروفسكي المميزة للعلامة التجارية تدل على المدخل، في حين أن قسم ملابس الأطفال في الطابق الأول يتميز بعناصر أكثر إلحاحا مثل موزعات الحلوى M & M.

وتظهر مجموعات الأحذية الراقية في بلين، والتي تشمل أحذية رياضية ذات شعار مرصع بالجواهر للرجال والنساء بالإضافة إلى صنادل كعب مزينة، في الطابق الأرضي للمتجر. الأحذية وأحذية رياضية على وجه الخصوص هي أقوى فئة مبيعا للمصمم.

شكل الملصق سداسي بارز في جميع أنحاء الفضاء، على كراسي سداسية الشكل والبلاط مرآة على الجدران.

على الرغم من أن بلين لا يزال يحب أن يرى شركته - التي يوجد مقرها في لوغانو، سويسرا، وتم إطلاقها في عام 2008 - كشركة ناشئة، كان على وجه الخصوص حول تأمين موقع رئيسي على شارع بوند لأول متجر في المملكة المتحدة، على عكس العلامات الأخرى التي تفضل بالقرب من شارع ألبيمارل أو دوفر عند افتتاح أول مواقع البيع بالتجزئة في لندن.

"عندما تبيع الفخامة، عليك أن تضع نفسك بالقرب من منافسيك، لضمان الرؤية المناسبة"، وأضاف المصمم. "انها تماما مثل سوق المواد الغذائية، حيث يتم وضع كل موقف بجانب الآخر، وعليك أن تختار. انهم جميعا قريبة جدا لأن هذا هو المكان المستهلك، هناك التآزر بين وبين وتريد المشاركة. هذه هي الطريقة التي يعمل بها السوق، ونحن لسنا هنا لإعادة اختراع السوق - نحن لسنا كبيرة بما فيه الكفاية للقيام بذلك ".

وسوف يستفيد موقع لندن الجديد من العملاء الدوليين في المدينة، الذي يضم المستهلكين من آسيا وأوروبا الشرقية حيث تكون العلامة التجارية الأكثر استقرارا، ولكن بلين يرى أيضا فرصة في جذب قاعدة عملاء جديدة.

وقال بلين: "نحن علامة تجارية شابة، لذلك لدينا القدرة على جذب عملاء جدد تماما، الذين سيأتون إلى المتجر لأول مرة لتجربة التسمية".
كما أن إمكانية تطوير قاعدة عملاء جديدة هي أيضا السبب في أن المصمم يقوم بتوسيع خطط توسع التجزئة إلى الولايات المتحدة.

"عندما تفتح في أمريكا، سوقا جديدة بالنسبة لنا، 90 في المئة من الناس لا يعرفون العلامة التجارية، لذلك يسيرون في وهم لا يعرفون ما يمكن توقعه - وهذا ما نسميه بناء العلامة التجارية"، وقال مصمم، الذي افتتح موقع فيلادلفيا في وقت سابق من هذا الشهر. "عليك أن تدخل والبدء في التواصل. والمتجر لا شيء سوى نقطة التقاء للناس. انها أداة اتصال ".
مساحة 1000 قدم مربع، التي صممها كلس أرتشيتيتي ميلانو تشبه الصالة الرياضية كروسفيت بلينغد خارج، مع الملابس معلقة من الدمبل فو ومقاعد الوزن التقليد بمثابة المقاعد الوحيدة. لوحات ليد التي بلاط الطابق بأكمله من صالة العرض الرئيسية فلاش مقاطع الفيديو من بقعة الترويجية بلين سبورت بما في ذلك في غرف خلع الملابس.


لا ينبغي أن تشعر المشجعات بالأنزعاج: من المتوقع أن تصل مجموعة النساء ل "بلين سبورت" إلى رفوف في ما قبل الخريف 2017. وبعد افتتاح أولي في باريس وأمستردام وميلانو، من المقرر افتتاح 20 إلى 25 مخزنا إضافيا من "بلين سبورت" في الأشهر المقبلة.
.

Share: 

0 التعليقات:

إرسال تعليق