الأحد، 3 ديسمبر 2017

دريك وريهانا ينفصلان مرة أخرى: مغني الراب مع "India Love"

دريك وريهانا ينفصلان مرة أخرى: مغني الراب مع  "India Love"

الصيف انتهى للتو ، ويبدو أن العلاقة بين دريك وريهانا انتهت أيضا .


بدات علاقة الثنائي قريبة جدا في الأشهر الأخيرة، وظهرت رسميا في يوليو وكونها لا يمكن فصلها تقريبا منذ ذلك الحين. اثنين من الطيور المحبوبة احتفل معا، غنى معا وحتى حصلا على وشم معا. ودعونا لا ننسى علاقة حب دريززي مع "Riri"في حفل جوائز موسيقى ل "MTV" هذا العام.

ولكن كل هذا يبدو كأنه مجرد ذكريات, خصوصا بعد رؤية دريك مع اخرى غير ريهانا, يبدو أن قصة اثنين من النجوم قد انتهت. ولكن ماذا حدث بالضبط؟

ويوضح مصدر قريب لهم : "ريهانا ودريك يرون أشخاصا آخرين في الوقت الراهن، وعلاقتهم لم تعد حصرية، فإنهم لا يزالون يحبون بعضهم البعض، ولكن جداولهم المهنية ابعدتهم."

وهذا لا يعني أن علاقتهم قد انتهت. يقول المصدر: "كل شيء يمكن أن يتغير فيما بينهم، للأفضل أو للأسوأ"، يقول: "ما زالوا يعولون على بعضهم البعض".

في الوقت الراهن، يبدو دريك اكثر استقرارا مع "India Love".



مصدر آخر يكشف: "دريك و "India Love" قد يرجع تاريخ علاقتهما لمدة بضعة أسابيع على الأقل."

وتجدر الإشارة إلى أن كليف ديكسون، صديقها السابق في الهند، قد خدع ريهانا . يقول المصدر : "دريك قد يكون خروجه مع "India Love"  هو فقط لاثارة ريهانا، التي يبدو أنها عملت بامرهما".
والنتيجة هي هناك. في نهاية هذا الأسبوع، فعلت ريهانا شيئا نادرا ما تفعله، عن الحديث عن حياتها الخاصة على حساب إينستاجرام لها، وذهبت بعد لها السابقين.

وقالت إنها نشرت صورة مع الرسالة التالية: "لا أحد من بلدي السابقين متزوج أو سعيد في الحب، حتى نتمكن من القول بأنني لم تكن مشكلة لول"، قبل إضافة الكأس إلى تعليقها.

أمضت مع عائلتها نهاية الأسبوع في بربادوس، وكشفت النقاب عن أشرطة الفيديو والصور للحظاتهم معا، بما في ذلك ابنة أختها الجميلة، "Majesty".

دريك، من ناحية أخرى، تم رصده في تورونتو بلو جايز لعبة البيسبول في تتمة مع "India Love" . وأوضح أحد الشهود أنهم رأوا يتبادلون القبل ويمضون اوقاتا ممتعة.
وبطبيعة الحال، ليست هذه هي المرة الأولى التي ينفصل فيها النجمين. دريك وريهانا كانو دائما على فصل الانفصال والاجتماع منذ الشائعات الأولى عن إديل خلال قبلة في زقاق البولينغ في عام 2009.


منذ ذلك الحين، كانت تهب الساخنة والباردة، بالتناوب أشهر لصقها لبعضها البعض وفترات أخرى من الانفصال تتخلله علاقات سريعة مع أشخاص آخرين.

ومع ذلك، من المستحيل أن ننسى اعتراف دريك حبه لريهانا منذ اجتماعهم الأول ... ونقول أن الحب أقوى من أي شيء.
Share: 

0 التعليقات:

إرسال تعليق